الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

معهد اللغة الإنجليزية

معهد اللغة الإنجليزية يختتم العام الجامعي بحفل بهيج

اختتم معهد اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبدالعزيز أعماله الأكاديمية والإدارية بحفل بهيج يوم الأربعاء 24 أبريل 2019 م في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

ويأتي هذا الحفل إيمانًا من المعهد بالجهود المباركة التي قام بها قيادات المعهد وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والتي جعلت من هذا العام الجامعي متميزًا وناجحًا على كافة الأصعدة والتي حصد فيها المعهد العديد من الجوائز وتوجها بمجمل النتائج المتميزة لطلابه.

وفي بداية الحفل، وجه سعادة عميد المعهد كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم جزيل الشكر على عملهم الجماعي وتعاونهم وجهدهم المتميز الذي نجم عنه النجاح الكبير للمعهد خلال هذا العام الجامعي.

وقد اتسم الحفل بالأريحية والأحاديث الجانبية اللطيفة بين الحضور وتم فيه توزيع شهادات الشكر والتقدير لمن قاموا بالمجهودات المتميزة خلال العام الجامعي الحالي 2018/2019 م. وتم التقاط الصور التذكارية للحضور وتبادل التهانئ في جو يسوده الاحترام والتقدير المتبادلين كعادة منسوبي المعهد.

واختتم الحفل فقراته بوجية عشاء محلية استمتع بها الحضور من ثقافات وجنسيات متعددة كفريق واحد متجانس يحتفل بتظافر الجهود المثمرة لنهاية عام جامعي تميز بجودة التدريس والتعلم بما يخدم العملية التعليمية في برنامج اللغة الإنجليزية للسنة التحضيرية وطلابها.

"حفل ماتع للجميع بتنظيم رائع" يختصر ما حدث فيه.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/27/2019 12:38:15 AM