الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

معهد اللغة الإنجليزية

معهد اللغة الإنجليزية يتفوق في مسابقات الأنشطة  الطلابيّة بجامعة الملك عبد العزيز للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠١٩

 

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن حصول معهد اللّغة الإنجليزية على جائزة المركز الأول في التميز الرياضي على مستوى الجامعة للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠١٩، وجاءت كلية الاقتصاد والإدارة في المركز الثاني، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية الهندسة في المركز الثالث.

وجاء الإعلان عن ذلك يوم الخميس ١٦  أبريل ٢٠٢٠م خلال الحفل "الافتراضي" لتوزيع الجوائز الذي شرفه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي.

وفي مسابقة الأنشطة العامة "الشراع الذهبي" للجامعة، حقق معهد اللغة الإنجليزية المركز الثالث، وجاءت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في المركز الأول وكلية الهندسة في المركز الثاني. 

كما حضر الحفل "الافتراضي" سعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكلّيات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وفي كلمته التي ألقاها في الحفل، قال سعادة عميد معهد اللغة الإنجليزية د. عبد الله البارقي أنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا نجاح المعهد في غرس ثقافة المشاركة الفعالة في الأنشطة الجامعية التي تجمع بين التحدي والفائدة في قلوب وعقول طلاب السنة التحضيرية بالجامعة.

وأضاف سعادته "إن مسؤوليتنا  تجاه طلابنا تحتّم علينا إعدادهم بكل طريقة ممكنة لمرحلة الحياة الجامعية وبكل ما تحمله من تحديات وفرص".

وتظهر الجوائز أن طلاب معهد اللغة الإنجليزية يعدون أنفسهم منذ الآن لمستقبل مشرق في جامعة الملك عبد العزيز.

كما شكر سعادته معالي مدير الجامعة وسعادة وكلاء الجامعة على دعمهم لمعهد اللغة الإنجليزية، وكذلك شكر عمادة شؤون الطلاب على تنظيمها ودعمها للأنشطة.

وقال سعادته "نحن فخورون بفرقنا الطلابية وأساتذتنا وطلابنا. لقد قاموا بعمل رائع يشكرون عليه جميعا. "

 

 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/18/2020 7:23:03 PM