الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

معهد اللغة الإنجليزية

ملتقى 'الإرشاد الجامعي' لطلاب السنة التحضيرية

 

افتتح معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي فعاليات ملتقى 'الإرشاد الجامعي' لطلاب السنة التحضيرية، والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل، وذلك صباح اليوم الثلاثاء ١١/١/١٤٤١هـ ، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وشارك معهد اللغة الإنجليزية في الملتقى، ممثلًا في سعادة عميد المعهد الدكتور عبدالله بن علي البارقي وسعادة وكلاء المعهد حيث قاموا بالإجابة عن أسئلة واستفسارات الطلاب وإرشادهم عن كل ما يخص معهد اللغة الإنجليزية.

وينظِّم الملتقى لقاءات ومحاضرات تعريفية لطلاب السنة التحضيرية، تشارك فيها عمادة القبول والتسجيل، وعمادة شؤون الطلاب، ومعهد اللغة الإنجليزية، ويُسلَّط فيها الضوء على المقررات الدراسية، والخدمات والبرامج والأنشطة التي يتم تنظيمها على مدار العام الجامعي، وكيفية اختيار التخصص المناسب، وآلية تسكين الطلاب في التخصصات العلمية بعد اجتياز السنة التحضيرية، بالإضافة إلى تعريفهم بحقوق وواجبات الطالب الجامعي.

وبعد ذلك بدأ اللقاء السنوي لمعالي مدير الجامعي مع أبنائه الطلاب بترحيبه بهم وتهنئتهم على قبولهم بالجامعة، وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق في حياتهم الجامعية، وقد أكد لهم معاليه أن النجاح يتطلب مزيدًا من الجد والاجتهاد في التحصيل الدارسي، والاستفادة من إمكانيات الجامعة وقدراتها العلمية والفكرية، والخدمات والبرامج المقدمة للطالب ثم أتاح لهم الفرصة لطرح الاستفسارات والأسئلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/18/2019 2:07:28 PM