الانتقال الى المحتوى الأساسي

معهد اللغة الإنجليزية

معهد اللغة الإنجليزية يفوز بجائزة الأمير خالد الفيصل للاعتدال - فرع الترجمة

 

 

 

أعلن اليوم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل عن فوز معهد اللغة الإنجليزية بالجامعة بجائزة المحتوى المعرفي (فرع الترجمة) ضمن جائزة الأمير خالد الفيصل للاعتدال في نسختها الأولى لهذا العام 1438 هـ.

ويتشرف المعهد بالحصول على هذه الجائزة الكبيرة عن مشاركته بترجمة 50 مقالاً حديثة منشورة في الصحف السعودية تناقش وتأصل مبدأ ومنهج الاعتدال في الإسلام لمكافحة الفكر المتطرف والضال المغذي للإرهاب بأقلام نخبة من المسؤولين والمفكرين والعلماء والصحفيين السعوديين. وقد قام فريق الجائزة بالمعهد بجمع المقالات وترجمتها وتحريرها وإخراجها في قالب صحفي إعلامي يليق بأسم صاحب الجائزة وأهميتها في ترسيخ النهج المعتدل والوسطية في الدين الإسلامي الحنيف.

وبهذه المناسبة يتقدم سعادة الدكتور عبدالله البارقي - عميد معهد اللغة الإنجليزية - بالشكر الجزيل والعرفان لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي على دعمه اللامحدود للمعهد وكذلك يشكر فريق عمل الجائزة على المجهود الفكري الكبير والوقت الطويل الذي قدمه في سبيل تحقيق هذا الإنجاز كإضافة نوعية إلى الإنجازات الكبيرة المتعددة لجامعة الملك عبدالعزيز. وتأتي هذه الجائزة في وقت هام في تاريخ المعهد يسعى فيه إلى تجويد الخدمات المقدمه لطلابه وطالباته والمجتمع بشكل عام بما يتواكب مع رسالته الجديدة نحو التميز في خدماته الأكاديمية والمجتمعية.

وسيقام بهذه المناسبة حفل رسمي كبير لتوزيع الجوائز على الفائزين في وقت لاحق.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/21/2017 10:47:30 AM