الانتقال الى المحتوى الأساسي

معهد اللغة الإنجليزية

معهد اللغة الإنجليزية يحصل على جائزة الجودة والاعتماد الأكاديمي Quality Accreditation Winner

معهد اللغة الإنجليزية يحصل على جائزة الجودة والاعتماد الأكاديمي

حصل معهد اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبدالعزيز على جائزة الجامعة للجودة والاعتماد الأكاديمي للعام الجامعي 2019/2018م، والتي تم الإعلان عنها يوم الخميس 23 مايو 2019م

وقد قام معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بتسليم الجائزة إلى سعادة عميد المعهد الدكتور عبد الله البارقي في حفل توزيع الجوائز الذي عُقِد في قاعة اجتماعات مجلس جامعة الملك عبدالعزيز. وتُقدّم هذه الجائزة من قِبَل عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة إلى كليات ومعاهد الجامعة التي تلتزم بأطُر الجودة ومعايير الاعتماد الصارمة. وقد احتل المعهد المركز الأول في فئة الكليات والمعاهد الأدبية والإدارية للعام الجامعي 2019/2018م.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور البارقي إن هذه الجائزة تُعَد تكريمًا كبيرًا وتتويجًا لجهود جماعية رائعة في المعهد بشطري الطلاب والطالبات. فقد مكّنت هذه الجهود لفريق العمل بالمعهد من أن يكون ناتج العمل هو هذا الأداء المتميز الذي تم ترسيخ ثقافته من خلال تطبيق الممارسات الجيدة للجودة والاعتماد الأكاديمي، وأخلاقيات العمل، وثقافة العمل المرتبطة بالنتائج.

وقد شكر الدكتور البارقي فريق العمل بالمعهد وأعضاء هيئة التدريس على التزامهم بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي التي تتطلب أفضل الممارسات وأكثرها احترافًا، وتطبيقها من أجل تعلٌمٍ أفضل . كما أعرب عن شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي على دعمه الدائم لمعهد اللغة الإنجليزية.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/1/2021 8:10:18 PM