الانتقال الى المحتوى الأساسي

معهد اللغة الإنجليزية

كلمة سعادة عميد معهد اللغة الإنجليزيّة لأعضاء هيئة التدريس

أعزائي أعضاء هيئة التدريس،

مرحبًا بكم في معهد اللغة الإنجليزية (ELI)!

يُعَد معهد اللغة الإنجليزيّة جزءًا من المجتمع التعليمي الأشمل لجامعة الملك عبد العزيز، ويلعب دورًا حيويًا في تزويد الطلاب بمستوى كفاءة اللّغة الإنجليزية الضروري لتمكينهم من المشاركة الكاملة في دراساتهم الجامعية في مختلف كليّات الجامعة والاستفادة منها. كما أنّ مستوى كفاءة اللّغة الإنجليزية الذي يسعى المعهد إلى أن يحققه طلابه سيساعدهم دون شك في إعدادهم لحياتهم العمليّة ومِهنِهم المستقبليّة بعد تخرجهم من الجامعة.

يقدِّم المعهد الدعم الكامل لجميع أعضاء هيئته التدريسية، سواءً داخل قاعات الدراسة أو خارجها. ولديّ اَملٌ كبير وثقةٌ عاليةٌ في أنّ إسهاماتكم في برامج المعهد سيكون لها الأثر الكبير في دعم جهود معهد اللغة الإنجليزيّة في سعيه لتحقيق أهدافه.

إنَّ معهد اللّغة الإنجليزيّة عازمٌ على تحقيق "التميّز" الذي تثبته جودة تعليم اللّغة الإنجليزية المقدّم لطلابنا. ونأمل أن يحرص جميع أعضاء هيئة التدريس على المشاركة المخلصة والفعّالة في فريق المعهد، وأن يظهِروا التزامًا صادقًا تجاه تحقيق رسالتنا. تخضع المقرّرات الدراسيّة والمادّة التعليميّة والتقييمات والأنظمة والإجراءات بمعهد اللّغة الإنجليزيّة للمراجعة والتعديل والتحسين بشكلٍ مستمرٍّ اَخذين بعين الاعتبار وعلى رأس أولوياتنا طلّابنا واحتياجاتهم التعليميّة. كما أنَّ المشاركة الكاملة لجميع أعضاء هيئة التدريس في هذه العمليّة المستمرّة مطلوبة ومتوقعة من الجميع. ويعمل منسوبو معهد اللّغة الإنجليزيّة كفريقٍ واحد، حيث يتعاون جميع أعضاء هيئة التدريس والمنسّقين والإداريين بشكلٍ كاملٍ لضمان اتّساق العمل الجماعي وتحقيق الطاقة التشغيليّة القصوى. .

إنَّ شاغلنا الرئيسي هو طلّاب المعهد وإتقانهم للغة الإنجليزيّة، وأنا على يقينٍ بأن جهودكم سيكون لها تأثير إيجابيٌّ وعميقٌ على الدّارسين وتقدّمهم الأكاديمي. شكرًا لكم لكونكم جزءًا من فريقنا.

الدكتور/ عبدالله بن علي حافظ البارقي

عميد معهد اللغة الإنجليزية

aalbargi@kau.edu.sa

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/17/2021 10:13:37 AM