الانتقال الى المحتوى الأساسي

معهد اللغة الإنجليزية

ELT Saudi 2020

مؤتمر تدريس اللغة الإنجليزية 2020

تفخر جامعة الملك عبد العزيز، ممثلةً في معهدِ الّلغة الإنجليزية، بتنظيمها المؤتمر السعودي الدولي الأول لتدريس اللغة الإنجليزية بمسمّى ( ELT Saudi Conference & Expo 2020).

منح المؤتمر الذي عقد لمدة ثلاثةِ (3 ) أيامٍ ابتداءً من 28 يناير 2020 فرصةً فريدًة وهامّة للتطوير المهني للعاملين في مجال تدريس اللغة الإنجليزيّة (ELT) من المتخصصين والإداريين مقدّمًا نموذجًا مغايرًا ومتميّزًا عمّا هو معروض حاليًّا من فرص التطوير المهني على مستوى العالم.

ابتداءً بسلسلةٍ من وِرَش العمل الاحترافية ذات المستوى العالمي الممهّدة للمؤتمر وانتهاءً بالقمّة الإداريّة التربوية الأولى والفريدة من نوعها إضافةً إلى مجموعةٍ رائعةٍ من أحداث المؤتمر التي ضمّت أكثر المنظّمات والمتحدثين تأثيرًاعلى مستوى العالم ، جعلت جميعها من هذا المؤتمرحدثًا رائدًا بمعنى الكلمة.

شملت قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر: ديفيد كريستال، وجيريمي هارمر، وسكوت ثورنبيري، ونيكي هوكلي، وبريان توملينسون، وبيتر واتكينز، وهايدي فلينجا، وغيرهم الكثير. كما شملت قائمة العارضين في المؤتمر: مطبعة جامعة كامبريدج، كامبريدج للتقييم، مايكروسوفت، مطبعة جامعة أكسفورد، المجلس الثقافي البريطاني، أميديست، ماكجروهيل، نايل، وغيرها الكثير. وشاركت جامعاتٌ سعوديةٌ في المؤتمر ومعرضِه ومنها جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة تبوك، وجامعة أم القرى، وجامعة جدة.

أبرز مؤتمر ( 2020 ELT Saudi) قوةَ وطموحَ معهدِ اللّغة الإنجليزية بجامعة الملك عبد العزيز مؤكدًا على دوره كرائدٍ عالميٍّ في تعليم اللغة الإنجليزية وتطوير المعلّمين.

ضمّ هذا الحدث أكبر مجموعةٍ من محترفي تدريسِ اللغة الإنجليزية وأكثرهم إنجازاتٍ في هذا المجال على مستوى العالم في حدثٍ واحد.

حظِي أكثر من ألفي ( 2000 ) شخص من الحضور بفرصةٍ فريدةٍ للتفاعل مع المفكرين الجادّين والمؤثرين الرئيسيين وكبار القادة التنفيذيين من جميع أنحاء العالم في مجموعة واسعةٍ من المحاضرات والندوات والعروض التقديمية وورش العمل ممّا جعل هذا المؤتمر الحدث الأهم عالميًّا على صعيد التطوير المهني.

تتوفر المعلومات التفصيلية لأحداث المؤتمر على موقع المؤتمر على الإنترنت
ELT Saudi 2020

المؤتمر بالأرقام :



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/10/2021 12:44:10 PM