الانتقال الى المحتوى الأساسي

معهد اللغة الإنجليزية

معالي وزير التعليم يدشِّن مركز الكتابة الأكاديمية بمعهد اللغة الإنجليزية

افتتح معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ رسميًا مركز الكتابة الأكاديمية بمعهد اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبد العزيز، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في الجامعة بهذه المناسبة يوم الخميس الموافق 23 مايو 2019م.

وقد تم تأسيس المركز بقرار من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي في ديسمبر 2018م. ويتمثل دور المركز فيتقديم خدمات متعددة لطلاب جامعة الملك عبد العزيز سواءً في المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا تشمل المساعدة والمشورة وأنشطة التدريب العملي الحقيقي لصقل وتحسين مهارات الكتابة الأكاديمية الأساسية لديهم. ويقدِّم المركز مجموعة متنوعة من الدورات ووِرَش العمل الخاصة بالكتابة الأكاديمية من أجل تحسين جودة كتابة تقارير الطلاب وواجباتهم وأوراقهم البحثية. ويتم أيضًا توفير خدمات استشارية ودروس فردية للطالب للتعامل مع مشكلات الكتابة وتقديم الحلول اللازمة للحصول على أعمال كتابية أفضل.

تُعَد الكتابة الأكاديمية عملية صعبة للغاية بالنسبة للطلاب لإتقانها. ويهدف المركز إلى مساعدة طلاب جامعة الملك عبد العزيز على تطوير استراتيجياتهم في هذا المجال لزيادة ثقتهم وقدرتهم على الكتابة الأكاديمية بشكل كبير، الأمر الذي سيمكنهم من تحقيق "التفوق" الأكاديمي وتحسين فرصهم الأكاديمية والمهنية في التخصصات التي يختارونها.

يمكن لطلاب جامعة الملك عبد العزيز معرفة المزيد عن المركزوالاشتراك في خدماته من خلال الرابط:

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/25/2021 11:39:30 AM