الانتقال الى المحتوى الأساسي

معهد اللغة الإنجليزية

Dr Khaled with students

ما قاله طلابنا

د الكريم الحبال<

عبدالكريم الحبال

تدرس مقررات معهد اللغة الإنجليزية من قبل مدرسين متميزين كان لهم الأثر في مساعدتي فهم ذوو فهم عميق . فهم بارعون في إدارة القاعة الدراسية و على مقدرة خاصة في التواصل مع الطلاب و لديهم القدرة الكافية للإجابة عن كافة أسئلتنا و ماهرون في إيصال المعلومة لنا. لقد كانت هذه السنة التي أمضيتها في المعهد من أجمل سنين حياتي الدراسية. كان لدي الحافز الكبير لكي أكون ناجحا . إضافة إلى هذا إن إدارة المعهد متعاونة جدا مع الطلاب و تقدم لهم الدعم و الخدمة اللازمة التي تلبي حاجاتهم. و يقدم المعهد تقنيات حديثة في المعامل الالكترونية و يوفر المساحة الكافية لمواقف السيارات.


زياد الغامدي

زياد الغامدي

تعلمت الكثير أثناء وجودي في المعهد . التحقت بالمستوى الأول و من ثم بدأت أتطور . و ها أنا الآن أدرس المستوى الرابع . تعلمت الكثير من المفردات الجديدة و القواعد . قام بتدريسي مدرسون رائعون و مؤهلون يتمتعون بصفة التحفيز و التشجيع للطلاب . لقد كانت تجربتي في معهد اللغة الإنجليزية رائعة.


فيصل الدارسي

فيصل الدارسي

لقد قام بتدريسي مدرسون ماهرون عبر المستويات الأربعة وجعلوني أحب اللغة . طريقة تدريس اللغة الإنجليزية في المعهد ممتعة و قريبة من حياتنا الاجتماعية . أهم شيء كان بالنسبة لي هو أنني لم أشعر بالملل أبدا و أن أساتذتي كانوا يشجعونني في كل خطوة نجاح كنت أصل إليها أثناء تطويري لمقدراتي اللغوية.


حسن باجودة

حسن باجودة

مررت بتجارب مفيدة في معهد اللغة الانجليزية . كان المدرسون رائعين و قد ساعدوني كثيرا في تعلم اللغة الانجليزية . عندما كنت أحتاج شيئا، ما كان علي إلا أن أسأل أساتذتي الذين كانوا يجيبون على أسئلتي بطريقة جميلة . و الآن و بعد اجتيازي للمستويات كلها أشعر أن لغتي تتطور أكثر فأكثر.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/7/2021 1:07:43 PM